آلة التعبئة

آلة تعبئة وتغليف مزدوجة
آلة تعبئة وتغليف مزدوجة
آلة تغليف حلوى / شوكولاتة مزدوجة أوتوماتيكية بالكاملهذه الآلة الكاملة عبارة عن آلة تغليف أوتوماتيكية بالكامل عالية السرعة ، والتي تستخدم التحكم التلقائي لنقل وتعبئة الأطعمة ، مثل الشوكولاتة والأطعمة الأخرى التي ليس من السهل التعامل معها أو الهشة.لا تتطلب هذه الآلة تغيير القالب لدعم الشوكولاتة المفردة والمزدوجة الالتواء والمغلفة بنفس الحجم والشكل.يمكن لآلة التعبئة هذه أن تدعم التفافًا مزدوجًا بأحجام وأشكال مختلفة بعد تغيير القالب.
آلة تعبئة وتغليف مصاصة مفردة عالية السرعة
آلة تعبئة وتغليف مصاصة مفردة عالية السرعة
آلة تعبئة وتغليف مصاصة مفردة عالية السرعة.وصف:يمكن للآلة أن تعمل بسلاسة مع الموثوقية. يمكن للآلة أن تغلف الحلوى بترتيب جيد بمظهر جميل وختم جيد. وتتكون بشكل أساسي من نظام تجميع ونقل الحلوى الأوتوماتيكي ، وجهاز تتبع / قطع الورق البصري ، وآلية التغليف والختم ، ونظام التحكم الإلكتروني. مع تصميم تكوين معقول لتسهيل الاستخدام.
آلة تغليف حلوى / شوكولاتة أوتوماتيكية بالكامل
آلة تغليف حلوى / شوكولاتة أوتوماتيكية بالكامل
آلة تغليف حلوى / شوكولاتة أوتوماتيكية بالكاملهذه الآلة الكاملة عبارة عن آلة تعبئة أوتوماتيكية عالية السرعة ، تستخدم نظام تحكم أوتوماتيكيًا لنقل وتعبئة حلوى الشوكولاتة والحلوى الصلبة والبسكويت والأطعمة الأخرى التي لا يمكن التعامل معها أو الهشاشة بسهولة. شكل الشوكولاته القابل للتطبيق: مربع ، شبه منحرف ، مستطيل.عرض الغلاف 200 مممادة الغلاف: رقائق معدنية / PET / فيلم وما إلى ذلك (يجب أن تكون سهلة الطي)حجم أسطوانة الغلافقطر العملة الورقية: 76-90mm ، قطر الأسطوانة ≤300mmضغط الهواء 0.6MPaإزاحة الهواء 0.6 متر مكعب / دقيقة
آلة تعبئة التدفق
آلة تعبئة التدفق
آلة تعبئة التدفقآلة التغليف الأوتوماتيكية الكاملة قابلة للتطبيق لتعبئة الحلوى المستطيلة ، المربعة ، الدائرية ، البيضاوية ، والشكلية. مع برمجة الكمبيوتر السريعة والتتبع الكهروضوئي ، والتحكم في التردد للتشغيل المستقر والحر ، يتيح قرص فرز الحلوى ذو الحجم الكبير القابل للانعكاس إمكانية الحصول على معدل الحزمة الفارغة للحصول على التأثير الأمثل ؛ أداء ممتاز ، عملية بسيطة ، وحزمة عالية السرعة للآلة بأكملها.
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اختر لغة مختلفة
اللغة الحالية:العربية

إرسال استفسارك

Packing Machine

High-speed lollipop single twisting(bunch) packing machine
High-speed lollipop single twisting(bunch) packing machine
High-speed lollipop single twisting(bunch) packing machine.Description:The machine can run smoothly with reliability. The machine can wrap candies in good order with a pleasant appearance and good sealing. It mainly consists of an automatic candy collation and conveys system, optical paper tracking/cutting device, wrapping and sealing mechanism, and electronic control system. With reasonable configuration design to facilitate the use.
Full Automatic Candy/Chocolate Fold Wrapping Machine
Full Automatic Candy/Chocolate Fold Wrapping Machine
Full Automatic Candy/Chocolate Fold Wrapping MachineThis complete machine is a full automatic high-speed packing machine, which using automatic control system to convey and pack chocolate candy, hard candy, biscuit and other foods which are not easily be handled or fragile. Applicable chocolate shape: square, trapezoidal, rectangular. Wrapper   width  :200mm   Wrapper   material:Foil/PET/Film   and so on (must   be easy to fold)   Wrapper   roller size :   Paper   coin diameter:76-90mm ,roller   diameter ≤300mmAir   compressed:0.6MPaAir   displacement:0.6   m³/min      
flow packing machine
flow packing machine
Flow packing machineA full-automatic package machine is applicable for packing oblong, quadrate, round, oval, and shaped candies. With rapid computer programming and photoelectric tracing, Frequency control for stable and free running, Reversible outsize candy sorting disc enables empty package rate to get optimal effect; Excellent performance, simple operation, and the high-speed package of the whole machine.
Double twisting packing machine
Double twisting packing machine
Full Automatic Candy/Chocolate Double-twist Wrapping Machine This complete machine is a fully automatic high-speed wrapping machine, which using automatic control to convey and pack foods, such as chocolate and other food that are not easy to be handled or fragile.This machine does not require a mold change to support the single and double-twisting chocolate wrapped of the same size and shape.This packing machine can support a double twist wrapped of different sizes and shapes after changing the mold.
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS, WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
Current language:English

Send your inquiry